العناية بالجمال

تكبير الثدي و5 أسرار للحصول على ثدي مثالي

إذا كنتي تبحثين عن طرق تكبير الثدي بشكل سريع عليك اتباع بعض الوصفات والتجارب الطبيعية التي سوف نقدمها لكِ عزيزتي في هذا المقال دون الحاجة للعمليات الجراحية. يختلف حجم الثدي باختلاف عدة عوامل منها وزن الجسم حيث تمثل الدهون نسبة كبيرة من حجم الثدي لذا يختلف حجم الثدي باختلاف وزن الجسم.

من ضمن الأسباب التي تجعل الثدي صغيرا بعض الشيء هو العامل الوراثي والجينات وفي هذه الوضع يكون التكبير بالطرق الطبيعية صعبا نوعا ما، أما إذا كان السبب يكمن في الهرمونات يصبح علاج الأمر بشكل أسرع وأفضل.

نصائح لتكبير الثدى

الأطعمة الغنية بالكولاجين

عليك بتناول الأطعمة الغنية بالكولاجين حيث أنها تعمل بشكل كبير على زيادة حجم الثدي وفي نفس الوقت لا تسبب هذه الأطعمة زيادة كبيرة في الوزن، يمكنك الحصول على الأطعمة الغنية بالكولاجين من زيت بذور السمسم، منتجات الألبان، زيت الزيتون، منتجات فول الصويا، البقوليات مثل البسلة والعدس الأحمر.

الأعشاب الطبيعية

يمكنك استخدام بعض الأعشاب لتكبير الثدي مثل الحلبة فهي تتمتع بخصائص كيميائية لها تأثير مشابه لتأثير هرمون الإستروجين على الثدي، بذور الشمر يوجد بها مركبات الفلافونويد التي ترفع من مستوى هرمون الإستروجين في الجسم وتعزز نمو الأنسجة الموجودة بالثدي وتساعد على زيادة حجمه.

تدليك الثدي

إن تدليك الثدي بالزيوت الطبيعية لا يعمل فقط على ترطيب الثدي ومنع تشققات الجلد به؛ وإنما يعمل أيضا على زيادة حجم الثدي فالتدليك يعمل تنشيط الدورة الدموية، كل ما عليكِ هو تدليك الثدي بعد الإستحمام وسوف تلاحظين الفرق بعد فترة.

التمارين الرياضية

يمكنك تجربة التمارين الرياضية المخصصة للصدر وهي تمارين تعمل على تكبير حجم العضلات الموجودة أسفل الصدر مما يعطيكِ شكل جمالي للثدي وزيادة في حجمه، ومن أمثلة هذه التمارين تمرين الضغط، تمارين الدمبل.

كاسات تكبير الثدي

تعتمد هذه الفكرة بكل بساطة على خلق قوة شفط خارجية في المنطقة المحيطة بالصدر مما يساعد في كبر حجم الصدر بصورة ملحوظة ويمكنك ارتداء هذه الكاسات بمعدل مرة كل 12 ساعة ولمدة 10 أسابيع للحصول على حجم صدر مثالي. ولقد أثبتت بعض التجارب أن حجم الثدي قد زاد لدى النساء اللاتي أكملن المعالجة بالكاسات للنهاية، ولكن هناك مجموعة أخرى من النساء لم يتغير حجم ثديهن طول مدة العلاج.

وصفات لتكبير الثدي

يمكنك الإعتماد على بعض الطرق الطبيعية لتكبير الثدي والحصول على شكل مثالي وجذاب للثدي وبمكونات طبيعية قد تجدينها في منزلك، ومن بعض هذه الوصفات:

وصفة الحلبة لتكبير الثدي

من أفضل المكونات التي تستخدم في تكبير حجم الثدي، كل ما عليك هو إضافة الحلبة إلى الخميرة ودمج المكونات معا للحصول على عجينة يمكنك تدليك الثدي بها، وحتى يمكنك شرب كوب من الحلبة المغلية يوميا وسوف تلاحظين الفرق بعد شهر من الإستخدام.

وصفة الشمر

يساعد الشمر على تكبير وزيادة حجم الثدي من خلال غلي بذور الشمر وشربه كمشروب دافيء مثل الشاي، ويمكنك مزج بذور الشمر مع ملعقتين من زيت كبد السمكودمجهم بشكل متجانس، ثم قم بتسخين المزيج على نار خفيفة حتى يتحول لون البذور للأحمر، ثم اترك المزيج حتى يبردوقومي بتدليك الثدي بهذا الخليط، واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسله بالماء الدافئ، ينصح بتجربة الوصفة مرتين يومياً لمدة شهر للحصول على النتاجة المرجوة.

وصفة عشبة النخيل

تحتوي هذه العشبة على الأحماض الدهنية والمغذيات النباتية التي تساعد على نمو الأنسجة الموجودة بالثدي، يمكنكِ تناول 3 أكواب من شاي عشبة النخيل في اليوم.

وصفة البلميط المنشاري

وهو نوع من أنواع النخيل الذي يساعد في تكبير الثدي فهو يعمل على منع هرمون التستسترون والتأكد من زيادة مستوى هرمون الأستروجين في الجسم؛ مما يزيد من حجم الثدي، يمكنك تناول العشبة وحدها أو مع الشاي.

زيت جنين القمح

من الزيوت الوهمية في حل مشكلة الثدي الصغير وذلك لأنه يحتوي على فيتامين D الذي يعمل على شد الصدر وزيادة حجمه، فقط قومي بتدليك الصدر مرة يوميا بزيت جنين القمح.

وصفة نبات البوريريا

أجريت بعض الدراسات في جامعة شولالونغكورن في تايلاند على نبات البوريريا واستخدامه لتكبير الثدي فوجدوا أنه يزيد من حجم الثدي بنسبة تصل إلى 80%,، وذلك لأنه يحتوي على هرمون الإستروجين النباتي الذي يساعد على تحقيق التوازن بين مستويات الهرمونات في جسم المرأة، مما يؤدي إلى زيادة صحة وحجم الثدي.

تجارب الفازلين لتكبير الثدي

الفازلين لتكبير الثدي

هناك العديد من الفوائد التي سوف تعود عليكِ عند استخدام الفازلين في تدليك الثدي، على سبيل المثال:

  • يساعد على زيادة حجم الصدر.
  • يساعد على تنشيط الدورة الدموية مما يعمل على زيادة نمو الصدر.
  • ترطيب مذهل لمنطقة الثديين، ويمنع الجفاف وتشقق الجلد في هذه المنطقة.
  • يعمل على تفتيح المنطقة المحيطة بالحلمة.
  • يزيل الجلد الميت في منطقة الصدر مما يعطي مظهرا لامعا وجذابا للثدي.

طريقة استخدم الفازلين لتكبير الصدر

  • بعد الإستحمام قومي بتنشيف جسمك جيدا من الماء.
  • قومي بتدليك الثدي بالفازلين لمدة 15 دقيقة بحركات دائرية ومن أعلى إلى أسفل.
  • يفضل ارتداء حمالة صدر رياضية أو قطنية بعد التدليك.
  • ننصحك بتكرار هذه التجربة مرة يوميا ولمدة شهر وسوف تلاحظين الفرق بنفسك.

مشروب لتكبير الثدي في يومين

مشروب المرمرية

تحتوي أعشاب المرمرية على فيتامينات تعمل على زيادة إفراز هرمون الإستروجين الذي بدوره يعمل علي زيادة حجم الثدي، يمكنك غلي أوراق المرمرية مع الماء واتركي الخليط حتى يبرد ثم ضعيه في زجاجة من الزجاج محكمة الغلق، يمكنك شرب الخليط يوميا أو عمل جلسات تدليك علي الصدر لمدة أسبوع متواصل للحصول على أفضل النتائج.

مشروب الحلبة والعسل

قومي بغلي حبوب الحلبة في الماء حتي يتم تسوية الحبوب وتتحول إلى خليط ذات قوام سميك، ثم اتركي الخليط حتى يبرد تماما وبعد ذلك ضيفي 4 ملاعق كبيرة من الخميرة الفورية مع ملعقة كبيرة من عسل النحل وامزجي الخليط جيدا حتى يتجانس، يجب عمل تدليك خفيف علي الصدر بشكل يومي لكي تحصلي على نتائج مرضية، أو شرب الحلبة مع العسل كمشروب دافيء.

مشروب ماء الورد

يمكنك إضافة ربع لتر من ماء الورد مع لتر من الماء العادي وشرب الماء يوميا ولمدة أسبوعين كاملين وسوف تحصلين على صدر أكبر.

مشروب الشمر

يمكن استخدام أعشاب الشمر بأكثر من طريقة فيمكنك استخدامها كشاي أوعصير وزيت ومكمل غذائي أيضاً، فهو يعمل على زيادة الدورة الدموية في الثديين وإفراز هرمونات نمو الثدي وبالتالي يساهم بشكل طبيعي في زيادة حجم الصدر.

تمارين لتكبير الثدي

تمرين الضغط على الحائط

يعمل هذا التمرين على رفع عضلات الصدر مما يجعل حجم الصدر يظهر بشكل أكبر وبصورة جذابة وقوام ممشوق، قوم بالإستناد على الحائط واضغطي على راحتي اليدين بشكل مستقيم في نفس ارتفاع الصدر، اقتربي للأمام من الحائط حتى يلامس رأسك الحائط، ثم ارجعي إلى وضعك الطبيعي وكرري التمرين لمدة 15 دقيقة تقريبا.

تمرين رفع الأثقال

يساعد هذا التمرين على تقوية عضلات الرقبة والظهر ورفع عضلات الصدر، يمكنك استخدام الدمبل أو أي شيء صلب لديك في المنزل.

تمرين الكوبرا

يعمل هذا التمرين على شد الصدر إلى أعلى، فقط تمددي على بطنكِ وتنفسي بشكل جيد، ضعي يديكِ أمامك ثم إرفعي الجزء الأعلى من جسمكِ على الحفاظ أن يكون الجزء السفلي ملتصقاً بالأرض، إرفعي رأسكِ وانظري نحو الأعلى مع التنفس ببطء ثم العودة إلى الوضع الأساسي، استمري في تكرار التمرين مرة كل 30 ثانية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق