أجهزة العناية بالجمال

جهاز تكبير الثدي والآثار الناتجة عن استخدامه

تلجأ بعض السيدات اللاتي يعانين من صغر حجم الثدي إلى استخدام جهاز تكبير الثدي لحل هذه المشكلة؛ فهي أمر مزعج لكثير من النساء وتؤثر على مظهرها الخارجي وتصل أحيانا إلى التسبب في مشكلة نفسية نتيجة خجل المرأة أو عدم تقبلها لحجم صدرها.

أفضل أجهزة تكبير الثدي

ولاختيار افضل أجهزة تكبير الثدي يجب استشارة الطبيب التجميلي أولا، فهذه الأجهزة تعتبر أفضل خيار للنساء اللواتي يخافن من اجراء العمليات الجراحية، عليكِ اختيار الجهاز المناسب لحالتك الصحية وأيضا الجهاز الأنسب لكِ في الاستخدام، وننصحك أيضا باختيار مكان موثوق به لشراء مثل نوعية هذه الأجهزة لأنها انتشرت في الأسواق في الآونة الأخيرة وليست جميعها أصلية.

جهاز تكبير الثدي في صيدلية

يتوافر جهاز تكبير الثدي في العديد من الصيدليات الكبيرة والمشهورة وبأسعار مناسبة مثل جهاز تكبير الثدي الوردي وكاسات تكبير الثدي، كما يمكنكِ أيضا شرئها من مواقع البيع على الانترنت بكل سهولة.

كاسات تكبير الثدي

هي عبارة عن جهاز تكبير الثدي بالشفط وفكرته تعتمد على خلق قوة شفط خارجية مما يساعد على تنشيط الدورة الدموية وتجديد الخلايا، تحفيز الهرمونات الأنثوية، التناسق بين حجم الثديين، كما أن له القدرة على تحريك الدهون وتوزيعها بشكل صحي، ويتم استعمال هذا الجهاز لتكبير الثدي لمدة 10 دقائق تقريبا يوميا لمدة أسبوع أو أسبوعين.

ما هي طريقة كاسات تكبير الثدي؟

تقوم المرأة بارتداء هذه الكاسات بقوة ضغط تصل إلى حدود 20 مللي زئبق، ويتم العلاج لمدة 12 ساعة يومياً لمدة تصل إلى 10 أسابيع، ومن خلال تجارب كاسات تكبير الثدي بلغت نسبة زيادة حجم الصدر بمتوسط 90%، ومن ثم يتراجع حجم الصدر بعد الأسبوع الأول من استعمال الجهاز حتى يحتفظ بالزيادة التي اكتسبها لمدة 30 أسبوعا، وفي النهاية قد تم تقدير نسبة زيادة حجم الصدر بحوالي 15:115% من حجم الصدر الأصلي.

فوائد كاسات تكبير الثدي

  • تكبير الثدي ورفعه وذلك من خلال تدليك عضلات الثدي بشكل طبيعي.
  • تجعل الصدر يبدو بمظهر جذاب ومشدود.
  • تعمل على تنشيط الدورة الدموية في الثدي مما يساعد على كبر حجم الثدي.
  • تجعل الثدي أكثر مرونة مع الحفاظ على المظهر الطبيعي له.
  • تجديد الخلايا الموجودة في الثدي.
  • تعمل على تحريك الدهون بطريقة منتظمة مما يجعلها تعطي شكل متناسق للثديين.
  • توازن زيادة الحجم بين الأنسجة الدهنية والأنسجة الغددية اللبنية للثدي.

سلبيات كاسات تكبير الثدي

  • أظهرت الفحوصات الطبية عدم وجود أي تورم أو تجمع للسوائل في الصدر بعد استخدام هذه الكاسات وهذا في حال استخدامها بالطريقة الصحيحة.
  • ترى بعض السيدات أن المدة التي تضع فيها هذه الكاسات مدة طويلة ومملة لذا لا تستمر البعض منهن في تكملة العلاج.
  • تتوافر أنواع عديدة من هذه الكاسات في الأسواق مما يعصب على السيدة شراء الكأس الأصلية، وفي حال شرائها لكاسات غير أصلية قد يجعلها تمر بتجربة سيئة ولا تعطيها تلك النتائج المرجوة.

سعر كاسات تكبير الثدي

سعر كاسات تكبير الثدي في سوريا 20 دينارا، أما سعر كاسات تكبير الثدي في مصر 350 جنيه مصري تقريبا.

الجهاز الوردي لتكبير الثدي

جهاز تكبير الثدي الوردي

يعرف أيضا باسم جهاز تكبير الثدي الكهربائي وهو من أحدث أجهزة تكبير الثدي فهو يعمل بالذبذبات في أقل وقت وبدون مجهود، ومن مميزاته أنه سهل الاستخدام حيث يمكنكِ استخدامه تحت الملابس، وللجهاز الوردي لتكبير الثدي تجارب عديدة من قبل النساء وأدهشن بالنتائج اللاتي توصلن إليها،حيث أن 70% من السيدات اللاتي استخدمن هذا الجهاز أعجبن به كثيرًا، كما أن 15% من السيدات حصلن على نتائج إيجابية من استخدام الجهاز.

يساعد الجهاز على تناسق شكل الثديين وذلك نتيجة لتحريك الدهون وتوزعها من خلال التمارين التى يقوم بها الجهاز للثدى، يقوم الجهاز أولا برفع الترهل ثم في المرحلة الثانية يقومبتكبير الثدي، هناك بعض السيدات يستخدمن الجهاز لحين شد الصدر فقط وليس للتكبير كما يمكنك التوقف عن استعمال الجهاز إذا ما وصلتي للنتيجة التي ترغبين بها.

سعر جهاز تكبير الثدي الوردي

سعر جهاز تكبير الثدي الكهربائي 800 جنيه مصري تقريبا.

بديل جهاز تكبير الثدي

هناك بعض السيدات التي تريد حلولا سريعة أو تعاني من مشاكل صحية نتيجة صغر حجم الصدر لذا فإنها تلجأ إلى إما الوصفات الطبيعية التي تساعدها على تكبير الصدر، وإما اللجوء إلى العمليات الجراحية لتكبير الصدر.

تكبير الثدي طبيعيا

يمكنك الاعتماد على بعض الأطعمة في زيادة حجم الثدي بطريقة طبيعية مثل تناول المكسرات حيث أن تناول الكاجو والفول السوداني من أفضل المكسرات المستخدمة في زيادة حجم الصدر، تناول حليب البقرفالهرمونات الموجودة في حليب الأبقار تساعد على تكبير الثدي طبيعيا، المأكولات البحرية وخاصة الإكثار من تناول المحار لأنه يحفز على افراز هرمونات الأنوثة في الجسم، تناول الفواكه مثل التوت والتفاح والفراولة فهذه الفواكه ترفع من هرمون الاستروجين في جسم المرأة.

كما يمكنك القيام ببعض التمارين الرياضية التي تساعد في تكبير الثدي مثل تمارين الضغط، تمرينات التمدد للصدر، تمرين الكرة، تمرينات رفع الأوزان.

عمليات تكبير الثدي

تلجأ بعض السيدات إلى إجراء عمليات تكبير الثدي لعدم صبرها على الوسائل الأخرى أو لحاجة صحية تستدعي إلى مثل هذه العمليات مثل صغر حجم الثدي مقارنة عن بقية أجزاء الجسم بشكل مبالغ فيه، ترهل وتدلي الثدي، بعض الفتيات قد تولد بدون حلمة فعند مرحلة البلوغ نلجأ إلى عملية جراحية لحل المشكلة وتنسيق شكل وحجم الثدي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق